مراجعة تجربة المستخدم

فريق أوزون لديه قائمة طويلة والتحقق منها من مشاريع التحول الاستراتيجية التي تحققت بنجاح في كل من القطاعين العام والخاص ، وهنا سوف نعرض لكم بعض من أهمها:

pdf تحميل دراسة حالة

التحدي

أطلق صندوق التنمية الصناعية السعودي منصة تسمى تمكين ، وهي منصة تمويلية تساعد الناس على الحصول على القروض وأتمتة العمليات والإجراءات الداخلية. بسبب الإطلاق الجديد ، واجه المستخدمون الداخليون والخارجيون بعض المشكلات. أطلق الصندوق هذا المشروع لمراجعة المنصة ووضع خطط تعزيز جديدة.

المنهجية

  • 1. مراجعة عروض الخدمات والأداء الحالي.
  • 2. مراجعة العمليات التجارية المحددة.
  • 3. دراسة شرائح المستخدم والرحلات.
  • 4. رصد وجمع وتسجيل وتقييم تجربة المستخدم الفعلية.
  • 5. الخلاصة والمشورة والتوجيه.

الحل

تم تحليل ومراجعة تجربة المستخدمين الخارجيين والداخليين ، وتم مراجعة المنصة الإلكترونية للقروض. وبناء على ذلك ، تم وضع 7 خطط عمل متوسطة الأجل لتطوير تجربة المستخدم ، وقدمت 35 توصية للتحسين قصير الأجل لتطوير المنصة الإلكترونية.

أدوات

  • مستندات جوجل ، وأوراق ، والشرائح.
  • مايكروسوفت وورد ، إكسل ، وباور بوينت.
up